شاهد البث لمباراة يوفنتوس و ميلان بتاريخ 2024-04-27 في دوري الدوري الإيطالي – ماتش لايف شاهد البث لمباراة يوفنتوس و ميلان بتاريخ 2024-04-27 في دوري الدوري الإيطالي – ماتش لايف شاهد البث لمباراة يوفنتوس و ميلان بتاريخ 2024-04-27 في دوري الدوري الإيطالي – ماتش لايف

موعد  مباراة يوفنتوس و ميلان

يلتقى اليوم 2024-04-27 كلا من نادى يوفنتوس و نادي ميلان فى بطولة الدوري الإيطالي فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت مصر.

معلومات عن مباراة يوفنتوس و ميلان 2024-04-27

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة ويتم إستضافة المباراه في ملعب ملعب آليانز يقوم المعلق الرياضى بالتعليق على مباراة يوفنتوس و ميلان

روما في 26 أبريل /قنا/ يستضيف ملعب أليانز في مدينة تورينو مباراة قمة تجمع يوفنتوس مع ميلان ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم ستحدد بنسبة كبيرة هوية وصيف المسابقة.

وتوصف المباراة بأنها واحدة من أكبر المواجهات التقليدية الإيطالية، وتحظى المباراة المرتقبة بينهما بأهمية كبيرة للفريقين، حيث يحتل ميلان المركز الثاني حاليا برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الثالث، ما يعني أن فوزه في تورينو سيضمن له الوصافة بنسبة كبيرة، إذا ما واصل تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات المقبلة.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري قبل 5 جولات من نهاية البطولة بعد فوزه على ميلان بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة.

ويسعى ميلان لتعويض خسارته أمام بطل الدوري، والتمسك بحظوظه في الفوز على يوفنتوس من أجل الاحتفاظ بموقعه كوصيف، في حين يأمل يوفنتوس المنافسة على المركز الثاني متطلعا للعودة لطريق الانتصارات بعد خسارته أمام لاتيسو في نصف نهائي كأس إيطاليا ومن قبلها التعادل بهدفين لمثلهما أمام كالياري في الدوري.

وتشهد الجولة ذاتها العديد من المباريات القوية بعد غد الأحد، من أبرزها مواجهة نابولي مع ضيفه روما، وبولونيا مع أودينيزي، وأتالانتا مع إمبولي.