انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي بعد مغادرة ليفربول- ماتش لايف

انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي بعد مغادرة ليفربول- ماتش لايف

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة، عن مفاجأة مدوية تهدد انتقال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط محمد صلاح بالإنتقال إلى الدوري السعودي منذ موسمين، خاصة خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث كان اللاعب قريباً بنسبة كبيرة من التوقيع على عقود انتقاله إلى نادي الإتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

عاجل: تشكيل الأهلي الرسمي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا .. عودة بيرسي تاو

وفشل انتقال محمد صلاح إلى الإتحاد السعودي الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة، بعد تمسك يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، باستمرار اللاعب مع الريدز هذا الموسم.

وبحسب صحيفة سكاي سبورتس البريطانية، فإن هناك تطور جديد أصبح يهدد انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، رغم رغبة اللاعب في مغادرة ليفربول هذا الصيف، وهو ما يتوافق أيضاً مع إدارة النادي الإنجليزي.

وذكرت الشبكة العالمية أن صندوق الإستثمار السعودي المختص باستهداف التعاقد مع صفقات قوية من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، سوف يقوم بتغيير استراتيجيته بخصوص تدعيم فرق الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويخطط صندوق الإستثمار السعودي للتعاقد مع لاعبين صغار السن، والتوقف عن التعاقد مع اللاعبين الذين تتعدى أعمارهم 33 عاماً، حتى يكون هناك استمرارية كبيرة لهؤلاء اللاعبين، تساعد على تطور الدوري السعودي في المستقبل.

ويستهدف صندوق الإستثمار السعودي التراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعبين الذين تقترب مسيرتهم الكروية في عالم كرة القدم من الإنتهاء، حيث سيتم العمل في المستقبل على التعاقد مع اللاعبين صغار السن، خاصة بسبب النتائج الكارثية التي حققتها الأندية السعودية في البطولات القارية هذا الموسم، وتراجع المستوى البدني لهؤلاء اللاعبين بسبب كبر أعمارهم.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يقترب من بلوغ عامه الـ34، وهو ما يهدد انتقاله إلى الدوري السعودي، وفقاً للسياسة الجديدة التي يستهدف صندوق الإستثمار السعودي تطبيقها خلال الفترة المقبلة.