مانشستر سيتي ضد تشيلسي، السبت 5.15 مساءً، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - يلا شوت 

مانشستر سيتي ضد تشيلسي، السبت 5.15 مساءً، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي – ماتش لايف

يتمتع مانشستر سيتي بسجل ضعيف في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة بيب جوارديولا.

هذه المباراة دائمًا ما تسبب لهم مشاكل لأنها تقع في منتصف فترة محمومة من مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز حيث تكون كل مباراة شديدة للغاية. وكانت مباراة ريال مدريد شديدة يوم الأربعاء.

سجل السيتي في الفوز بمباراتين فقط من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الست تحت قيادة جوارديولا هو سجل متواضع. لقد طردهم أرسنال مرتين في عامي 2017 و 2020، وتمكن ليفربول من ذلك في عام 2022 وتغلب عليهم تشيلسي 1-0 في عام 2021 لينهي سعيهم الرباعي.

نقاط الحديث في كأس الاتحاد الإنجليزي: بالمر يطارد بيب؟ هل تستمر مشاكل السيتي في نصف النهائي؟

وجاءت الانتصارات التي حققوها ضد شيفيلد يونايتد الموسم الماضي عندما كانوا فريقًا في بطولة Sky Bet، وضد برايتون عندما كان كريس هيوتون مسؤولاً، لذا ليس فريق Seagulls الخطير والمثير اليوم.

وفي الوقت نفسه، لم يخسر تشيلسي في 12 مباراة في جميع المسابقات في 90 دقيقة إذا قمت بتضمين نهائي كأس كاراباو وسجل 26 هدفًا في آخر ثماني مباريات، بمتوسط ​​أكثر من ثلاثة أهداف في المباراة. لقد سجلوا خمسة أهداف ضد مانشستر سيتي بالفعل هذا الموسم أيضًا، لذلك ليس من الصعب تقديم حجة لفريق ماوريسيو بوتشيتينو عند تحليل جميع الأدلة. يبدو تشيلسي الذي لديه 5/2 مع Sky Bet للتأهل أكبر من أن يتم تجاهله.

انخفضت أهدافهم المتوقعة مقابل المقاييس في مبارياتهم السبع الأخيرة إلى 1.90 لكل 90 – وهو خامس أسوأ معدل في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال ذلك الوقت. ولم يلعبوا مع أي شخص أعلى من السادس خلال تلك الفترة.

لدي ثقة أكبر في خط هجوم نوتنجهام فورست، ومن المحتمل أن يكون مورجان جيبس ​​وايت هو أفضل لاعب مهاجم في ملعب جوديسون بارك. لقد فازوا بأربعة من آخر خمس معارك متوقعة وسجلوا في كل واحدة من تلك المباريات الخمس. أعتقد أن فورست سيسجل – وهذا يجب أن يكون كافيًا لهم حتى لا يخسروا المباراة لأن إيفرتون غير قادر على التسجيل أكثر من مرة في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في مستواه الحالي.

اختر ما يناسبك من الزوايا المؤيدة للغابات التي تتراقص في القيمة. الغابة على فرصة مزدوجة في 8/11 مع Sky Bet تبدو لذيذة جدًا كما هو الحال مع خيار السحب بدون رهان في 6/4. إذا كنت تتخيل الفوز خارج أرضك بنتيجة 5/2، فإن إضافة Gibbs-White ليسجل أو يساعد في المجموعة عند 5/1 تبدو لعبة ذكية .