يعاني خمسة لاعبين من صفوف فريق بايرن ميونخ للإصابة، قبل مواجهة أرسنال المرتقبة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023.

ويستعد بايونخ ميونخ لاستضافة أرسنال مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 9 من شهر إبريل الجاري، في ذهاب مباريات ربع نهائي بطولة أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وأرسنال على أرضية ملعب اليانز أرينا معقل الفريق البافاري، بينما تقام مباراة العودة على أرضية ملعب الإمارات، معقل الجانرز بالعاصمة الإنجليزية لندن.

الإصابات تضرب بايرن ميونخ قبل مباراة أرسنال

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن الإصابات التي تعرض لها لاعبي فريقه قبل مباراة أرسنال المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

وأكد توماس توخيل أن هناك شكوك حول مشاركة خمسة لاعبين في صفوف بايرن ميونخ خلال مواجهة أرسنال بسبب الإصابة، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام

وصرح توماس توخيل بأن الخماسي مانويل نوير، كينجسلي كومان، ليروي ساني، أليكس بافلوفيتش ونصير مزراوي، سوف يغيبون عن مباراة هوفنهايم بسبب الإصابة.

وقال توماس توخيل في ختام تصريحاته، بأن الخمسة لاعبين السابق ذكرهم، سوف يغيبون أيضاً بنسبة كبيرة عن مواجهة أرسنال بسبب معاناتهم من بعض المشاكل البدنية، وعدم تعافيهم من الإصابة حتى الآن.

شاهد أيضاً عاجل| ليفربول يرصد مبلغ “خرافي” للتعاقد مع بديل صلاح.. قناص ريال مدريد