البث المباشر  لمباراة برشلونة  و أوساسونا في دوري كأس السوبر الإسباني  ماتش لايف البث المباشر  

 الكثير من عشاق الكرة الأسبانية والعربيه  يبحث ويتابع الحدث الرياضي الاكبر الذي سيحدث الليله في ملعب الجوهره  حيث يتميز  موقع كورة لايف بنقل الاحداث الرياضيه واحداث المباراه والبث المباشر بدقه عاليه وجودة تتناسب مع الجميع

تقام المباراة المرتقبة على ملعب الأول بارك في جامعة الملك سعود بالرياض بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت العراق والسعودية.

ينقل بث مباشر لمباراة برشلونة واوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الاسباني عبر قنوات SSC الرياضية التابعة للشركة السعودية للرياضة – المالك الحالي لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكذلك علي موقع ماتش لايف البث المباشر 

تاريخ المواجهه  بين الفريقين

بعد الفوز 3/2 على يو دي بارباسترو في كأس الملك يوم الأحد، سيحول برشلونة الآن تركيزه بسرعة إلى كأس السوبر الإسباني.

وفاز برشلونة باللقب الموسم الماضي، بعد فوزه على ريال مدريد 3/1 في المباراة النهائية، والتي أشار إليها تشافي هيرنانديز منذ ذلك الحين بأنها مباراته المفضلة كمدير فني للبلوجرانا.

منحهم الفوز الثقة للمضي قدمًا وتأمين لقب الدوري أيضًا.

ويشارك نادي اوساسونا في البطولة للمرة الأولى بنظامها الجديد بعد الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا العام الماضي.

انتهت آخر مباراة جمعت برشلونة مع اوساسونا بفوز أصدقاء روبيرت ليفاندوفسكي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لهذا الموسم شهر سبتمبر الماضي في بامبلونا.

تشكيلات الفرق: نادي برشلونة – نادي اوساسونا

لا يزال برشلونة بدون مارك أندريه تير شتيجن وماركوس ألونسو بسبب مشاكل في الظهر، بينما يظل جافي بعيدًا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

على الرغم من إدراجه في التشكيلة، فمن غير المرجح أن يشارك إنيجو مارتينيز بعد أن أُجبر المدافع على الخروج في غضون 11 دقيقة من عودته للإصابة أمام بارباسترو يوم الأحد.

مثل مارتينيز، سافر جواو كانسيلو وبيدري أيضًا إلى المملكة العربية السعودية، لكن هناك شكوك كبيرة بشأن مشاركة الثنائي في نصف النهائي يوم الخميس بسبب مشاكل في الركبة والعضلات – على الترتيب.

أما بالنسبة لأوساسونا، فقد تم استبعاد المهاجم الأرجنتيني تشيمي أفيلا من التشكيلة بعد تعرضه لإصابة خلال الفوز الأخير على ألميريا في الدوري الإسباني.

يجب أن يتخلص أوناي جارسيا من مشكلة الإصابة ليظهر بين البدلاء، ومن المتوقع أن ينضم إلى المدافع يوهان موخيكا، الذي عاد إلى تشكيلة المباراة يوم الأحد بعد غياب أربع مباريات بسبب الإصابة.

التشكيله المتوقعه للفريقين

تشكيلة نادي برشلونة المتوقعة اليوم:

 انياكي بينا؛ جوليس كوندي، رونالد أراوجو، اندرياس كريستنسن، اليخاندرو بالدي؛ سيرجي روبرتو، فرينكي دي يونج، ايلكاي جوندوجان؛ رافينيا دياز، فيران توريس، روبيرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة نادي أوساسونا المتوقعة اليوم:

 سيرجيو هيريرا؛ جيسوس أريسو، دافيد جارسيا، كاتينا، روبين بينا؛ جون مونكايولا، لوكاس تورو، ايمار أوروز؛ خوسيه أرنايز، جوميز، انتي بوديمير.

البث المباشر  لمباراة برشلونة  و أوساسونا في دوري كأس السوبر الإسباني  ماتش لايف البث المباشر