فييرا: الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 2011 نقل السيتي إلى “مستوى مختلف” ماتش لايف البث المباشر 

 يعتقد باتريك فييرا أن فوز السيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2011 كان بمثابة حافز للنجاحات الهائلة التي حققها النادي مؤخرًا.

للاحتفال بمرور 14 عامًا على وصوله إلى النادي، قمنا بإعادة ظهور مقابلتنا مع رجل السيتي السابق الذي تحدث مع موقع mancity.com قبل فوزنا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 على شيفيلد يونايتد.

لعب لاعب خط الوسط الأسطوري في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انضم إلينا من إنتر ميلان في مثل هذا اليوم من يناير 2010، في كل جولة من المسابقة منذ 12 عامًا في طريقه إلى أول تكريم كبير لنا منذ 35 عامًا، حيث سجل يايا توريه هدف الفوز 1-0 على الفريق. ستوك في النهائي.

منذ ذلك الحين، حصل السيتي على 18 لقبًا كبيرًا بما في ذلك ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز – ويأتي لقب الدوري الأول بعد موسم من النجاح في الحدث الرائع ضد الخزافين.

في المجمل، شارك فييرا في 46 مباراة مع السيتي، وسجل ستة أهداف في جميع المسابقات، منها ثلاثة وصلت في عام 2011 إلى النهائي.

وكشف الفرنسي أن رفع كأس الاتحاد الإنجليزي كان أعز ذكرياته باللون الأزرق السماوي.

وقال: “اللحظة المفضلة في السيتي ستكون بالطبع كأس الاتحاد الإنجليزي”.

فييرا: الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 2011 نقل السيتي إلى “مستوى مختلف” ماتش لايف البث المباشر 

أعتقد أن هذا أخذ مانشستر سيتي إلى مستوى مختلف وسمح لنادي كرة القدم بأن يكون أكثر طموحًا.

“في بعض الأحيان يكون الكأس الأول دائمًا هو الصعب وبعد ذلك يمكنك البناء من هناك. ولكن أكثر من ذلك، أعتقد أن الأمر يتعلق باللاعبين الذين ارتقوا بمكانة العمل الجاد والإيمان والطموح إلى مستوى مختلف.

“وأعتقد أن هذا سمح للنادي بالوصول إلى ما هو عليه اليوم.”

شهدت حملة السيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 رفع الكأس للمرة السابعة في تاريخنا، وهي النقطة الوسطى في أول ثلاثية للنادي.

في المسابقة المرموقة، تغلب السيتي على تشيلسي وأرسنال وبريستول سيتي وبيرنلي وشيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد في أول نهائي على الإطلاق بين مانشستر يونايتد.

يتولى إدارة فريق كلاريت، بالطبع، أسطورة النادي فينسنت كومباني، الذي قادنا إلى 10 ألقاب كبرى خلال 11 عامًا قضاها في ملعب الاتحاد، بعد انتقاله من هامبورج في أغسطس 2008.

فييرا: الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 2011 نقل السيتي إلى “مستوى مختلف” يلا شوت البث المباشر مباراه اليوم 

بعد ثلاث سنوات في قلب دفاعنا، رفع البلجيكي لقبه الأول جنبًا إلى جنب مع فييرا في ويمبلي بهدف يايا توريه الصاعق في الدقيقة 74 وهو ما يكفي للفوز على فريق توني بوليس في لندن.

وأشاد الفائز بكأس العالم 1998 بقلب الدفاع الضخم وبقية غرفة تبديل الملابس الذين توجوا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تحت قيادة روبرتو مانشيني.

وأضاف: “كانت تلك لحظة جيدة حقًا لأن مجموعة اللاعبين الذين كانوا داخل غرفة تبديل الملابس كانوا لا يصدقون، بشر جيدون حقًا.

“من ميكاه [ريتشاردز]، من جوليون ليسكوت، من فنسنت كومباني، من نايجل دي يونج، كانت مجموعة جيدة حقًا من اللاعبين، مع تعاون جيد حقًا.

“وفي ذلك الوقت، كان السيتي عائلة. نادي كرة قدم عائلي.”

فييرا: الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي 2011 نقل السيتي إلى “مستوى مختلف” يلا شوت البث المباشر مباراه اليوم