الأردن وكوريا الجنوبية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة. والتشكليه. كأس آسيا. المربع الذهبي 

نجح المنتخب الأردني في صناعة التاريخ، بعدما تأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس آسيا قطر 2024، بعدما حقق الفوز على نظيره الطاجيكستاني بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث واصل المنتخب الأردني مغامرته الرائعة في كأس آسيا، ونجح في تحقيق إنجاز تاريخي للمرة الأولى، بعدما حجز مقعدًا في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، بفوزه على منتخب طاجيكستان بنتيجة 1-0.

وكان الأردن قد نجح في الوصول لدور الثمانية بعد فوز مثير في اللحظات الأخيرة على منتخب العراق في مباراة دور الـ16 بنتيجة 3-2. 

بينما صعد منتخب كوريا الجنوبية للدور نصف النهائي من البطولة ذاتها، بعدما فاز على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدت إثارة ومتعة كبيرة في الأوقات الإضافية منها.

وضرب المنتخب الكوري الجنوبي موعدًا ناريًا مع نظيره الأردني، في نصف نهائي كأس آسيا.

وقبلها نجح النشامى في التأهل من دور المجموعات كأحد أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث بعدما جاء ثالثًا في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط خلف المنتخب المنتخب الكوري الجنوبي وصيف المجموعة بخمس نقاط.

وانتهي لقاء الفريقين في المجموعة بالتعادل الإيجابي 2-2. 

وضرب الأردن موعدًا مع كوريا الجنوبية في نصف نهائي المسابقة ويأمل الحصان الأسود للبطولة في مواصلة مشواره الإيجابي وحجز مقعده في النهائي

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تنطلق مواجهة الأردن أمام كوريا الجنوبية في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل، في المباراة التي يشهدها ملعب أحمد بن علي بقطر.

تقام مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 يوم الثلاثاء 6 فبراير/ شباط على ملعب ملعب ستاد أحمد بن علي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في السادسة مساء بتوقيت الأردن وقطر والسعودية، السابعة بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية

تُنقل مواجهة الأردن أمام كوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وشبكة “ssc”، والكأس القطرية.

يمكن متابعة البث التلفزيوني المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، في المنطقة العربية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ما عدا المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والعراق. 

داخل العراق عبر قناة الرابعة العراقية، وفي السعودية عبر شبكة قنوات ssc، وفي الإمارات عبر شاشة قناة أبو ظبي الآسيوية.

كما يمكنك متابعه المباراة عبر موقعنا الرياض ماتش لايف البث المباشر